أفلام نتفليكس

The Man Without Gravity

أفضل 10 أفلام إيطالية على نتفليكس

عندما يتعلق الأمر بالموسيقى والطعام، يوجه الجميع رؤوسهم نحو اتجاه إيطاليا! البلد غني بالكنوز الثقافية والطهوية، والسينما الإيطالية أيضا لها مكانتها المميزة في تاريخ السينما العالمية. Netflix جمعت ...
المزيد
آخر تحديث:

أفضل 10 أفلام نتفليكس المعروضة في الوقت الحالي

على الرغم من أن نتفليكس لا تزال خدمة اشتراك البث الأكثر شيوعًا، فمن العدل أن نقول إن اختيارهم للأفلام لم يكن كما كان من قبل. تختار Netflix الأفلام الجميلة للتركيز على المحتوى الأصلي الخاص بها، وعل...
المزيد
آخر تحديث:

أفضل 9 أفلام تركية على نتفليكس

التنوع هو نكهة الحياة كما يقول المثل والأتراك لديهم طريقة لخلق الكثير من الكوميديا والدراما. إذا لم تكن تركيًا فلا تقلق، لأن معظم الأفلام التركية الرائعة على نتفليكس توفر ترجمة باللغة الإنجليزية أ...
المزيد
آخر تحديث:
 Project Power

أفضل 10 أفلام نتفليكس الأصلية على الاطلاق

تمكنت Netflix من ترسيخ نفسها في حياتنا ليس فقط من خلال مسلسلاتها (من بينها بعض من أكثر المسلسلات شهرة بين الجمهور، مثل "Stranger Things" أو "La casa de papel" أو "The Witcher")، ولكن أيضا مع الأفل...
المزيد
آخر تحديث:
IO

أفضل 10 أفلام نهاية العالم على نتفليكس

هناك شيء جذاب للغاية بالنسبة لنا حول نهاية العالم. تخيل أنك كنت من آخر الأشخاص القلائل الذين كانوا على قيد الحياة على سطح الأرض. ماذا ستفعل لو كنت آخر أمل للبشرية؟. لا يمكنك إنكار أن كونك آخر شخص...
المزيد
آخر تحديث:
Bee Movie فيلم

أفضل 10 أفلام الأنيميشن على نتفليكس

لدى نتفليكس مكتبة لجميع أنواع الأفلام، وخاصة أفلام الأنيميشن. قد يكون أحد أسباب ذلك هو مدى شعبية هذه الأفلام (الأنيميشن) بشكل عام. حيث أنهم محبوبون من قبل الناس من جميع الأعمار والخلفيات. لماذا قد...
المزيد
آخر تحديث: